الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* تعليم سوهاج: تسليم لجان امتحانات الإعدادية لرؤساء اللجان.. اعرف التفاصيل

المصدر : بوابة اليوم السابع 16/1/2024

كتب – محمود مقول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، عن انتهاء أعمال تجهيز لجان امتحانات الفصل  الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية بسوهاج، وجميع لجان الامتحانات تم تسليمها اليوم لرؤساء اللجان والمراقبين لاستكمال التجهيزات الفنية لغرف الامتحانات وترقيم مقاعد الطلاب بأرقام الجلوس، صرح بذلك الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة بمديري الإدارات التعليمية ظهر اليوم الأثنين للإطمئنان على جاهزية جميع الإدارات التعليمية واستعدادها التام لاستقبال امتحانات الشهادة الاعدادية، بحضور سليمان بخيت، وكيل المديرية، وعطا الميموني، مدير عام التعليم العام، وسامية الشريف، مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي بالمديرية .

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة على الإجراءات المشددة التي اتخذتها المديرية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية للحفاظ على سرية أوراق الأسئلة وتأمينها ووضعها في مظاريف بلاستيك غير قابلة للفتح إلا مرة واحدة وتسليمها للجان الامتحانات عن طريق مركز توزيع الأسئلة قبل موعد الامتحانات بدقائق قليلة وهي تحمل أكواد لكل لجنة لضمان عدم تسريب الامتحانات لضمان تأمين أوراق الأسئلة.

كما شدد على ضرورة تفعيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية للتواصل المستمر مع غرفة عمليات المديرية واطلاعها على جميع المستجدات أولا بأول ومتابعة أعمال الامتحانات بدقة.

وأخيرًا أكد على ضرورة توفير المناخ المستقر والآمن لأبنائنا الطلاب أثناء أداء الامتحانات لضمان حصول كل طالب على حقه كاملاً، وهو الهدف الذي تسعى إليه المديرية والإدارات التعليمية والذي من أجله تم اتخاذ جميع هذه الإجراءات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع